الأحد، 15 يوليو 2012

كيف تصنع شمعة روحانية حقيقية




قال الله تعالى (و اوحى ربك للنحل ان إتخذي من الجبال بيوتا و من الشجر و مما يعرشون (67) ثم كلي من كل الثمرات فسلكي سبل ربك ذللا يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس (68) سورة النحل في هذه السورة الشريفة تكلم الله تعالى عن النحل و نعت لنا ثلاث انواعا من بيوتها و كل بيت من هذه البيوت الثلاثة له خاصية أفضل من الأخر في نوعية العسل الذي تنتجه النحلة، فالعسل المستخرج من بيوت النحل الساكنة في الجبال هو افضل انواع العسل ثم يأتي الدرجة الثانية العسل المستخرج من بيوت النحل الساكنة في الشجر و أخر نوع أقل نوعية هو المستخرج من بيوت النحل اليت تسكن المكان المحيط بنا، ثم اكمل الله تعالى حديثه فقال ان عسل النحل فيه شفاء للناس و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم إلتمسوا الشفاء في ثلاث آية من القرآن او شربة عسل أو حجامة حاجم و في حديث اخر أو كية نار إلا أنني أنهى امتي عن الكي بالنار.
في الحضارة الفرعونية القديمة كان العسل يخزن في قوارير مع المومياء، و كان العسل و شمع النحل يستعمل في عمليات التحنيط كما اتبتثه الأبحاث العلمية الحديثة.
اما في الصين القديمة فكان الأطباء يستعملون العسل و شمع النحل في تضميض الجراح و تنقيتها.
الأبحاث العلمية الحديثة أتبثت كلها صحة ما جاء في القرآن الكريم بحيث وجد العلماء أن العسل هو غداء كامل و سهل الهضم و تمتصه الأمعية الدموية بسهولة كبيرة و لا يسبب أي مضاعفات لالمرضى بداء السكري.
كل هذه النقاط تاكد لنا بما لا يترك مجالا للشك ان الله تعالى قد أودع العسل سرا بينا من أسراره، من هنا اكشف لكم أحد أسرار الروحانيات اليهودية و النصرانية، و هذا السر هو موضوع درسنا اليوم، بحيث سندرس معا و بطريقة علمية معمقة كيفية صناعة اليهود و النصارى للشمعوع (جمع شمعة) المستعملة في الروحانيات. فاليهود و النصارى كانوا سباقين في إستعمال شمع النحل نظرا لما فيه من مواد تستقطب الطاقة الخفية، و من باب التأكيد أؤكد لكم أن اليهود و النصارى لا يستعملون أبدا أي شمعة مصنوعة من مادة البارافين و لا يستعملون في الروحانيات أي شمعة مصنوعة في مصنع، بل يصنعون الشموع الروحانية بافسهم وفق طريقة قديمة جدا لا تزال مستعملة حتى اليوم و سوف نشرحها في هذا الدرس إن شاء الله.

سؤال: لمذا لا يستعمل اليهود الشموع المصنوعة في المصانع ؟ و لمذا لا يستعملون مادة البارافين في صناعة الشمعة الروحانية؟ و لمذا يستعملون شمع النحل الحر في صناعة الشمعة الروحانية؟

لقد سبق و أن قلت أعلاه أن الله تعالى اودع سر من أسراره في النحل، فالنحلة تطوف على مختلف انواع الأزهار و تمتص رحيقها ثم تنتج من مختلف أنواع الرحيق العسل المعروف عندنا، فتركيبة العسل في الأصل هي خليط من رحيق انواع مختلفة من الأزهار، اما الشمع الحر فهي مادة تنتجها النحلة من جسمها و تستعملها في بناء الخلايا (أو النخاريب جمع نخروب) التي تستعمل في تخزين العسل و تستعمل أيضا في عملية تفقيس بيض النحل، هذه المادة أقصد شمع النحل الحر لها قدرة عجيبة في إستقطاب الطاقة الخفية. إذا الإستنتاج الأول هو أن اليهود و النصارى يستعملون شمع النحل الحر في صناعة الشمعة الروحانية نظرا لما لديها من قوة على إستقطاب الطاقة.

ثانيا: لا يستعمل اليهود و النصارى مادة البارافين في صناعة الشمعة الروحانية لأنه تبث علميا ان مادة البارافين مادة عازلة جدا أي من المستحيل تقريبا أن تتشبع الشمعة الروحانية المصنوعة من مادة البارافين بالطاقة الخفية اللازمة لتحريك الأرواح لأنها حين تحترق لا تصدر أي رائحة عطرية، بعكس الشمعة المصنوعة من شمع النحل الحر التي تصدر حين تشتعل رائحة قوية جدا تجلب الأرواح إليها.

ملاحظة: ربما يكون بيننا مسيحيين و أرجوا منهم التدخل لإتباث ما سأقوله هنا، ليعلم الجميع أن الشمعة التي تستعمل في الكنائس النصارانية مصنوعة من خليط من البارافين و شمع النحل الحر، و لو لم يكن في الأمر سرا لإستعمل النصارى الشمع الأبيض العادي، فلمذا يستعملون الشمع المصنوع من هذا المزيج الذي يحتوي على البارافين و شمع النحل الحر؟

ملاحظة ثانية: لا تخلوا المخطوطات الروحانية العربية من فوائد خصوصا في أبواب المحبة و الجلب و التهييج تتطلب صناعة شمعة من شمع النحل الحر، و لو لم يكن في المر سرا لما قال شيخ مثل البوني أو إبن الحاج إصنعوا شمعة من شمع النحل الحر و إفعلوا كذا و كذا....................................

الأكيد بما لا يترك مجالا للشك أن شمع النحل الحر فيه سر لا يعلمه إلا الله، لكن بعض القدماء تفطنوا لهذا السر فإستعملوا الشمع الحر قصد إعطاء فوائدهم الروحانية قوة إضافية لا يستهان بهان.

الطريقة الكاملة لصناعة شمعة روحانية بإستعمال شمع النحل الحر:

شروط لا بد منها؛
01- الشمعة الروحانية يجب ان يكون طولها 20 سنتيمتر و عرضها بين 3 و 5 سنتيمتر.
02- وزنها بين 120 و 150 غرام.

المواد اللازمة لصناعة شمعة روحانية بإستعمال شمع النحل الحر:

01- من 130 إلى 160 غرام من شمع النحل الحر المصفى.
02- قصبة طولها بين 25 و 30 سنتيمتر.
03- فتيل (الخيط المستعمل لإشعال الشمعة) من 30 إلى 40 سنتيمتر.
04- جاوي مسحوق جيدا (على شكل غبرة)
05- عنبر مسحوق جدا (على شكل غبرة)
06- مسك غبرة.

صناعة الشمعة:

إبدؤو بوضع شمع النحل الحر في إناء من حديد طاهر تمامان و أضيفوا لها غبرة الجاوي و العنبر و المسك ثم ضعوا الإناء فوق نار هادئة حتى يذوب الشمع و يصبح سائلا.

خذوا القصبة و شقوها نصفان من أعلى إلى أسفل.

ضعوا الفتيل (أي الخيط الذي ستشلون به الشمعة بعد افنتهاء من صناعتها) و ضعوه وسط القسم الأول من القصبة التي قسمناها نصفان، ثم ردوا النصف الثاني و شدوا القسمان من القصبة بخيط شدا محكما.

خذوا قليل من العجين و سدوا جيدا الجزء السفلي من القصبة حتى لا تسيل عند سكب الشمع الحر فيها.

خذوا الإناء و صبوا سائل الشمع الحر في وسط القصبة و تركوها تبرد.

بعد ان يبرد الشمع و يصبح صلبا فكوا الخيط الذي ربطتم به القصبة و إفتحوا شقي القصبة بحذر شديد حتى لا تكسروها.

ملاحظة ثالثة: يجب أن تصنعوا هذه الشمعة في الساعة الفلكية المناسبة للعمل الذي تريدون القيام به، مثلا إن كانت الشمعة للمحبة إصنعوها يوم الجمعة ساعة الزهرة، و عن كانت للإستنزال فإصنعوها في يوم و ساعة الروح التي تريدون إستنزالها و على هذا القياس يكون العمل.

بعد الإنتهاء من صناعة الشمعة حضروا قليلا من زيت الزيتون، و إستقبلوا الشرق أي توجهوا نحو المشرق و خذوا تلك الشمعة في يدكم اليسرى و ضعوا إصبع السبابة في زيت الزيتون و إطلوا الشمعة و انتم ترددون هذه العزيمة 3 أو 5 أو 7 مرات.

يا رب أسألك بنورك العظيم ان تنزل على هذه الشمعة نور من نورك و قبسا من قبسك و سرا من سرك و تباركها كما باركت السماء و الأرض.

بخروا الشمعة بقليل من الجاوي و العنبر و المسك ثم ضعوها في وسط قطعة من الحرير الأبيض و إستعموها وقت الحاجة.

قد يبدوا لكم الأمر غريبا و ربما مضحكا، لكن أنصحكم من باب التجربة أن تجربوا ما كشفته لكم، إستعملوا هذه الشمعة في أبواب المحبة و الجلب و التهييج و العطف و سوف ترون السر و النجاح.
المصدر: الخوارق
http://alkhwark.ahlamontada.net/t352-topic

هناك تعليقان (2):

  1. يسر شركة ومصنع كاندل روز لصناعة الشموع ان تقدم لعملائه الكرام جميع انواع ماكينات الشمع
    ماكينات اعياد الميلاد والشمع الحلزوني (المظفر) وشمع الاناره جميع المقاسات والاحجام
    ماكينات الشمع العاديه وماكينات الشمع الهيدرولك وماكينات الشمع الاتوماتيك
    وان تقدم ايضا ماكينات صناعة شمع الوان وهو يستخدم من قبل الاطفال في التلوين ويستخدم ايضا مع بعض العمال في تحديد المقاسات والعلامات مثلا علي قطع الحديد و الخشب
    ونحن الوحيدون المتخصصون في الماكينات الاتوماتيك في مصر استيراد او تصنيع محلي
    نحن متميزون في انشاء المصانع من كافة انواع الماكينات والخامات
    مصانع شمع اناره او مصانع اعياد ميلاد مصانع شموع الزينه (شمع الاكسسوار)
    يسعدنا استفسارتكم علي رقم اتصال وواتساب 00201095920468

    ردحذف
  2. رائع شكرا على هذي المعلومه جزاكم الله خيرا شكرا كوكل احبك اكثير دائماً اتفيدنا في المعلومات الكافيه

    ردحذف